كازيون : هدفنا افتتاح أكثر من 1000 فرع بالجمهورية خلال 2017

كازيون : هدفنا افتتاح أكثر من 1000 فرع بالجمهورية خلال 2017
14 / 03 / 2017

قال محمد خرما ، الرئيس التنفيذي لشركة توفير للمواد الغذائية المالكة لسلسلة كازيون سوبر ماركت، إن الشركة تستهدف افتتاح أكثر من 1000 فرع بهدف تغطية كافة أنحاء الجمهورية خلال عام 2017.

وأضاف خرما ـ خلال مؤتمر صحفي للشركة اليوم للإعلان عن إنجازاتها خلال 2016 والخطط التي تعمل علي تحقيقها خلال العام الحالي ـ أن التوسع في الفروع بهدف تغطية كافة أنحاء الجمهورية وتحقيق أفضل أسعار للإحتياجات الأساسية اليومية لكل بيت مصري وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن.

وأشار إلى أن عدد فروع كازيون بلغ 175 فرعا بنهاية 2016 في 14 محافظة و هم القاهرة، و الجيزة، و الإسكندرية، و البحيرة، والمنوفية، وبني سويف، والدقهلية، والفيوم، والإسماعيلية، والشرقية، والغربية، والقليوبية، والمنيا، والسويس.

وأوضح أن هدف كازيون الرئيسي أن تكون أكبر سلسلة سوبر ماركت تخفيضات في مصر ذات قدرة على الإنتشار سريعا لنؤمن لكل بيت مصري حقه في الحصول على إحتياجاته الأساسية اليومية بأفضل الأسعار و بجودة عالية و أيضا لرفع العبء عن كاهل المواطن المصري.

ولفت إلى أن كازيون تطبق نظام متطور لإدارة البيع بالتجزئة، بهدف إنتشار شبكة واسعة من الفروع الصغيرة لتغطية قاعدة عريضة من المستهلكين ، عبر إدارة أعمالها من خلال نظم و بروتوكلات متقدمة لإدارة سلسلة الإمداد.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة