(كايرو فيستفال سيتي )..مول يهتم بالمسئولية المجتمعية

(كايرو فيستفال سيتي )..مول يهتم بالمسئولية المجتمعية
27 / 09 / 2017

تهتم كايرو فيستفال سيتي مول بخريطة المسئولية المجتمعية في القطاع المحلي المصري، حيث نظمت العديد من الفاعليات الخيرية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني غير الهادفة للربح .

ومن أبرز مشروعات كايرو فيستفال في مجال المسئولية المجتمعية تعاونه مع مؤسسة رسالة الخيرية، حيث تم إطلاق حملة نجحت في إطعام 200 ألف شخص خلال شهر رمضان، وتمكنت الحملة من جمع 230 ألف جنيه مصري عن طريق العمل مع رواد المول وفريق الإدارة لإطعام المحتاجين والفقراء، بالإضافة إلى تجميع أكثر من 250 حقيبة ملابس وتوزيعها على أكثر من 5000 عائلة فقيرة في العيد.

وترى إدارة كايرو فيستفال أن مسئولية الشركة المجتمعية جزء لا يتجزأ من سياسة العمل، لذلك تسعى الشركة بصفة دائمة إلى تقديم المساعدة للمجتمعات المحلية التي تعمل بها.

ونظم كايرو فيستفال أيضا حملة تحت عنوان «دفيهم» لجمع التبرعات والملابس والأغطية، وكان ذلك بالتعاون مع جمعية رسالة، وهدف المشروع إلى مساعدة الفقراء والمحتاجين على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث تم إطلاق باص خيري يجوب أنحاء كايرو فيستفال لجمع التبرعات للمشردين وأطفال الشوارع.

وأطلق مول كايرو فيستفال سيتي مع منظمة مجدي يعقوب مبادرة للتبرع بالأموال لمركز مجدي يعقوب للقلب كما تبرع بمبلغ مالي كبير لشراء الأجهزة والأدوية، وأيضا شارك كايرو فيستفال في برنامج الغارمين بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وينظم حملات للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم.

ويهتم فيستفال سيتي مول كثيرا بالأيتام لذلك نظم مشروع السعادة خلال مهرجان الربيع لجمع التبرعات وتجديد أحد دور الأيتام في المعادي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة