“كوريتي” تضع برنامجا منهاجيا لتقييم الـ”CSR” وفقا للمعايير الأوروبية

“كوريتي” تضع برنامجا منهاجيا لتقييم الـ”CSR” وفقا للمعايير الأوروبية
11 / 07 / 2018

وضعت شركة “كوريتي” (المعروفة سابقًا باسم “ميدجيت” برنامجا بعنوان “QHSE” يخضع لمنهاجية عالية وأكثر ثقة لتقييم أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات بما يتوافق مع معايير التوجيه الأوروبي.

وثمن تقرير “دي سانت فرونت” ـ المعروفة كواحدة من كبار الخبراء في فرنسا في مجال استشارات المسئولية المجتمعية للشركات ويقوم بمراجعة الحسابات وتقديم المشورة ـ برنامج “”QHSE الخاص بشركة “كوريتي” باعتباره يتمتع بمرونة كبيرة ، مما يوفر إمكانية دمج أنشطة المؤسسات المجتمعية في استراتيجيتها ، ويلتزم بمعايير السوق الفرنسية.

وحدد تقرير “دي سانت فرونت” ميزات ووظائف تعتبر من أبرز أدوات أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات في منطقة فرنسا ، حيث جاء التقرير استجابةً للوائح الجديدة المرتبطة بنقل التوجيه الأوروبي (الأمر رقم 2017-1180 المؤرخ 19 يوليو 2017 والمرسوم رقم 2017-1265 المؤرخ 9 أغسطس 2017) الذي يطالب المزيد من الشركات بنشر معلومات أنشطتها المتعلقة بالمسئولية المجتمعية للشركات.

وسلط التقرير الضوء على برنامج شركة “كوريتي” والذي يمتاز بعدة أمور منها دعم العملاء المتميز وإدارة الحساب وخطط العمل المتكاملة وإجراءات التدقيق وتقييم جودة البيانات وتحليل الاتجاهات وتحديد مجالات التحسين.

وتم تسليط الضوء على مواطن قوة الشركة في مجال ضمان الأمن ، وتخزين جميع البيانات للعملاء الأوروبيين على خوادم أوروبية وهي متوافقة تمامًا مع لوائح GDPR.
ويأتي هذا التقرير في أعقاب إعلان كوريتي أنه قد تم الاعتراف بها كرائدة في السوق لبرامج الصحة المهنية والنظافة الصناعية من قبل شركة الأبحاث المستقلة فردانتكس في تقريرها ، EHS Software Benchmark: Health، Hygiene & Ergonomics.

وقال مايك جاكسون مدير أول المبيعات الدولية في شركة “كوريتي” إن الشركة حققت أداء جيدا للغاية وفقا لتقرير دي سانت فرونت المعتمد من الأمم المتحدة ، وهذا يتماشى مع التزام الشركة القوي في فرنسا كسوق رئيسي في أوروبا ويؤكد بشكل أكبر على موقعنا كمزود رائد لبرامج “EHSQ”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة