كولجيت : ” نعطى العالم سببا للإبتسام “

كولجيت : ” نعطى العالم سببا للإبتسام “
01 / 10 / 2017

تعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال العناية بالفم، وتلتزم كولجيت بتحسين صحة الفم حول الأطفال، وقد اتخذت ” نعطى العالم سبب للإبتسام ” شعارا لها، في مجال المسئولية المجتمعية، وقد نفذت ” كولجيت ” عددا من برامج المسئولية المجتمعية، حيث وصلت إلى أكثر من 800 مليون طفل في 80 بلد مع برنامج ” برايت سميلز برايت فوتشرز “، ويحصل الأطفال المحتاجون على فحص مجاني للأسنان وتعليمهم للمساعدة في بناء عادات صحية واحترام الذات والتخطيط للنجاح.

كما ذكر الموقع الرسمي للشركة أنها تحتفل بشهر”  صحة الفم ” منذ عام 2012، مع التركيز على خلق الوعي بالعادات الصحية الفموية المناسبة لتعزيز الإبتسامات الصحية بين المجتمعات على مستوى البلاد.

كما أطلقت كولجيت مبادرة ” الأيدي النظيفة، والصحة الجيدة ” التي في منطقة جنوب المحيط الهادئ لتعزيز غسل اليدين بالشراكة مع برنامج ” برايت سميلز برايت فوتشرز” التى تعمل على تشجيع الأطفال على غسل أيديهم من خلال توفير الموارد التعليمية لغسل اليدين.

وأضاف الموقع أن ” كولجيت بالموليف ” تعمل مع مسؤولي الصحة العامة والمدارس والعيادات المحلية لتثقيف الملايين من الأطفال وأسرهم حول الفوائد الصحية لغسل اليدين بالصابون.

تعتبر ألعاب كولجيت للنساء هي أكبر سلسلة سباق هواة في الولايات المتحدة للفتيات والشابات، تأسست في عام 1973، وقد ساعدت تعزيز الصحة والرفاهية والنجاح الأكاديمي للفتيات والشابات ، وعلى مدى 40 عام، ساعد هذا البرنامج الفتيات والشابات على تطوير احترام الذات، وقيمة العمل الجماعي واكتشاف أهمية التعليم ، ويتنافس أكثر من 11 ألف متسابق في ألعاب كولجيت النسائية كل عام، بدءا من اللقاءات التمهيدية ونصف النهائي، تليها نهائيات الحدث، حيث يتنافس الرياضيون على الجوائز والمنح التعليمية مقدمه من كولجيت بالموليف.

يسر ” كولجيت بالموليف ” بالشراكة مع ” الجمعية الأمريكية لطب الأسنان ” لتوفير التعليم جنبا إلى جنب مع الرعاية الوقائية والتصالحية للأطفال ذوي الدخل المنخفض الذين لا يستطيعون الحصول على رعاية الأسنان.

 

 

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة