(لينوفو ) تعلن تصنيفها ضمن الشركات الأكثر استدامة في 2018

(لينوفو ) تعلن تصنيفها ضمن الشركات الأكثر استدامة في 2018

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن أنها صنفت ضمن قائمة مجلة كوربريت نايتس للمئة شركة الأكثر استدامة بيئيًا خلال العام 2018. وتطور المجلة تلك القائمة اعتمادًا على حصيلة تقييم سبعة عشر مؤشرًا بيئيًا واجتماعيًا وإداريًا لنحو ستة آلاف شركة مدرجة في البورصة.

وتكتشف القائمة الشركات التي تقدم أعلى الفوائدللمجتمعات مع قدرتها على المحافظة في الوقت ذاته على أداء مالي قويواستمرارية طويلة الأمد. وتفوق المؤشر 100 العالمي على المؤشر المعياري؛ أي مؤشر إم إس سي آي العالمي لجميع البلدان، بنحو الثلث بعائد تراكمي على الاستثمار يبلغ 163 في المائة حتى نهاية العام 2017.

وتعتبر لينوفو (المدرجة بالرمز 992 في بورصة هونغ كونغ، وبالرمز LNVGY في نظام إيصالات الودائع الأميركية ADR)، شركة تكنولوجيا ومنتجات شخصية تبلغ قيمتها 45 مليار دولار أميركي، ومصنفة ضمن قائمة فورتشن 500 لأقوى الشركات، وهي رائدة في تقديم التكنولوجيا المبتكرة للأفراد والشركات والمؤسسات. وتتضمن حقيبة منتجاتنا الآمنة وعالية الجودة وخدماتنا الحواسيب الشخصية (وتشمل عائلة Think العريقة والعلامة التجارية YOGA لتعدد وضعيات الاستخدام) ومحطات العمل، والخوادم وأجهزة التخزين، وأجهزة التلفاز الذكية وعائلة الأجهزة النقالة التي تدخل فيها الهواتف الذكية (وتتضمن العلامة التجارية موتورولا) والحواسيب اللوحية والتطبيقات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة