مؤتمر «IBA 2023» يمنح «كيونت» جائزتين تأكيدًا على التزامها تجاه التغير المناخي

مؤتمر «IBA 2023» يمنح «كيونت» جائزتين تأكيدًا على التزامها تجاه التغير المناخي

منح مؤتمر الأعمال الدولي IBA 2023 شركة كيونت جائزتين ستيفي® البرونزيتين في حفل توزيع جوائز الأعمال الدولية 2023، تأكيدًا على التزامها تجاه التغير المناخي و جهودها المتفانية في مكافحة التغير المناخي وإعادة تشكيل علامتها التجارية لمنتجات الصحة، مع التركيز على أنماط الحياة.

وتم إقامة حفل توزيع الجوائز بمشاركة أكثر من 100 شركة فائزة في أحد الفنادق الفاخرة، فندق روما كافاليري-ايه والدورف أستوريا ريزور.

وتُكرم جوائز الأعمال الدولية IBA، وتقدر الإنجازات والمساهمات الإيجابية للمؤسسات والمهنيين في جميع أنحاء العالم. تم تقييم جائزة الاعمال الدولية لهذا العام من قبل أكثر من 230 متخصصًا وخبيرًا في هذا المجال من جميع أنحاء العالم، وتضمنت مشاركات من منظمات دولية مثل كوكاكولا، والخطوط الجوية التركية، دومينوز ، ارنست و يونغ ، ونيلسن آي كيو، وغيرها.

وألقى برنامج جوائز الأعمال الدولية الضوء على جهود شركة كيونت المتميزة في هذه القضايا الحيوية، حيث تم منح شركة كيونت جائزتين؛ الأولى وهي أنجح حملة للاتصالات والعلاقات العامة لهذا العام، وذلك يرجع لبرنامج إعادة التشجير العالمي الذي أطلقته كيونت في عام 2021 من خلال الشراكة مع شركة EcoMatcher المعتمدة.

وقد تم إطلاق هذه المبادرة مع غابات شركة كيونت في الفلبين، وكينيا، والإمارات العربية المتحدة في المرحلة الأولىى. منذ ذلك الوقت، توسع البرنامج ليشمل العديد من الدول الأخرى، بما في ذلك إندونيسيا وتركيا والجزائر. كما أن كيونت قد بدأت في تنفيذ مشروعات متعددة تركز على البيئة والاستدامة بالتعاون مع شركاء دوليين.

هذا إلى جانب جائزة إعادة تصميم العلامة التجارية وتجديد العلامة التجارية للعام الخاصة بملف كيونت، أميزكوا، حيث تقدم اميزكوا مجموعة مبتكرة ومدعومة علميًا من منتجات الصحة المصممة لتعزيز الرفاهية الشاملة للمستهلكين المعاصرين.

وفي ديسمبر 2022، أجرت شركة كيونت عملية إعادة وضع استراتيجي للعلامة التجارية اميزكوا وإعادة تعريف وجودها في السوق والارتقاء بها في قطاع الصحة الذي يشهد منافسة شديدة. يركز الاتجاه الجديد على مفهوم “الحياة الشاملة”، حيث يقدم اميزكوا كعلامة تجارية تعمل على تعزيز أنماط الحياة الحديثة.

وقالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، إن هذه الجوائز تدل على التزامنا الثابت للحصول على صحة أفضل وأسلوب حياة أفضل وكوكب أفضل.

وأضافت أن برنامج “كيونت” لإعادة تشجير التراث الأخضر والتحول الموجود على ملف صحة أميزكوا بمثابة رمز لتفانينا في تحقيق الاستدامة والعيش الشامل، مؤكدة ايمان الشركة بالاهتمام بكوكبنا وإعطاء الأولوية للرفاهية الشاملة، والمساهمة في تحقيق مستقبل أكثر إشراقًا وصحة للجميع.

ومن جانبها، قالت ماجي ميلر، مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في جوائز ستيفي، إن الترشيحات لجوائز IBA تتحسن كل عام، وتعد فئة الفائزين بجوائز ستيفي لهذا العام هي الأكثر إثارة للإعجاب حتى الآن.

وأكدت أن  الفائزون اثبتو أن مؤسساتهم قد حددت أهدافًا سامية وحققتها نهنئهم على انجازاتهم المعترف بها ونتطلع إلى الاحتفال بهم على المسرح في 13 أكتوبر.

ويمثل هذا العام الفوز الرابع لشركة كيونت في جائزة IBA منذ مشاركة الشركة لأول مرة في عام 2020، وفي السابق، حصلت كيونت على جائزة ستيفى لحملاتها الفريدة ومبادراتها العالمية المستهدفة، مثل الفوز بجائزة أفضل مجتمع مشارك لهذا العام، وأفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي في مكافحة فيروس كورونا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة