مبادرة جديدة من «كيونت» لتعزيز التزامها بالاستدامة.. تفاصيل

مبادرة جديدة من «كيونت» لتعزيز التزامها بالاستدامة.. تفاصيل

تعهدت Bernhard H. Mayer ، العلامة التجارية السويسرية التابعة لشركة كيونت، بزراعة شجرة مقابل كل ساعة تُباع ضمن تشكيلة OMNI وبالتعاون مع منظمات بيئية، مما يؤكد التزام كيونت تجاه الاستدامة و يعزز من جهود إعادة التشجير العالمية.

وتأتي ساعة OMNI بسبعة أشكال مميزة و مختلفة، حيث تتميز كل منها بأحزمة مصنوعة من البولي يوريثين الحراري (TPU) وأيضًا مصنوعة من 85٪ من الصلب المعاد تدويره.

وهذا التصميم لا يتميز فقط المتانة والمرونة، بل يُظهر أيضًا التفاني الذي تتمتع به العلامة التجارية في تقليل التأثير السلبى على البيئة، والتماشي مع أذواق المستهلكين لمنتجات عالية الجودة و مستدامة.

وقال تريفور كونا، مدير الإستراتيجية والتحول في كيونت، إن رؤيتنا تتجاوز كل الحدود من خلال تطوير ساعة OMNI، حيث جمعنا بين الاستدامة البيئية والاحتفاظ بأسلوبنا في صناعة الساعات بجودة عالية و متميزة.

وأضاف أنه خلال مبادرة زراعة الأشجار، تم زراعة 1,500 شجرة بالفعل من ضمنها 500 في مصر، بالتعاون مع مبادرة “شجرها”، و1,000 في أمزميز فى المغرب ، بالشراكة مع مؤسسة الأطلس الكبير ، حيث تعد هذه الجهود جزءًا من برنامج الإرث الأخضر لشركة كيونت، حيث تمت زراعة أكثر من 10,000 شجرة حول العالم خلال السنتين الماضيتين.

وأشار “كونا”، إلى أنه فى كل مرة يتم بيع ساعة OMNI، يتم مباشرة زراعة شجرة فى المقابل، مما يزيد من غطاء الغابات العالمي، ويساهم في دعم المجتمعات التي نخدمها و من خلال هذه الجهود، نؤكد التزامنا تجاه كوكب الأرض وعملائنا، حيث نضمن أن منتجاتنا الفاخرة تترك تأثيرًا إيجابيًا.

ومن جانبه، أعرب عمر الديب، مؤسس مبادرة “شجرها “، عن سعادته بالتعاون مع شركة كيونت وعلامتها Bernhard H. Mayer من خلال زراعة 500 شجرة مثمرة في اليوم العالمي للأرض، وهو ما يعكس التزامنا المشترك بتحقيق التنمية المستدامة ومكافحة الفقر والجوع وتغيرات المناخ، ونتطلع لتعزيز هذا التعاون في المستقبل لجعل العالم أخضر وأفضل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة