محافظة قنا توزع 154 ألف كمامة على المواطنين بسعر التكلفة

محافظة قنا توزع 154 ألف كمامة على المواطنين بسعر التكلفة
31 / 05 / 2020

قامت محافظة قنا بتوزيع 154 ألف كمامة على المواطنين بسعر التكلفة 2.25 جنيه بمنافذ البيع المختلفة منها مواقف سيارات الأجرة، المنافذ التابعة للديوان العام، وبمقر مجالس المدن والمنافذ التابعة لها والتي شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين للحفاظ على سلامتهم.

وأكد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، أن ذلك يأتي ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التى وضعتها الدولة بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات الواقية داخل الأسواق والمنشآت العامة والخاصة والمصالح الحكومية والبنوك ووسائل النقل العام والجماعى حفاظا على الصحة العامة.

وشدد محافظ قنا على ضرورة ارتداء الكمامة وعدم تحرك سيارات الأجرة بمدن المحافظة بدونها، وعدم تحرك السيارات دون التأكد من ارتداء السائق وجميع الركاب الكمامات ، مؤكداً على أهمية ارتداء الكمامات داخل الأماكن المغلقة والمواصلات العامة باعتبارها إحدى وسائل الحماية من انتقال عدوى فيروس كورونا .

وأضاف “الداودي”، أن المحافظة تسعى جاهدة إلى تحسين مستوى الخدمات وتحقيق رضا أبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، وأن الدولة تخطو خطوات كبيرة فى شتى القطاعات والمجالات للتيسير على المواطنين.

وأوضح المحافظ، أن هناك منظومة متابعة للتأكد من استدامة حل الشكوى وفى حالة وجود تقاعس من المسئولين يتم إخطارهم مرة آخرى لحين حل المشكلة وحصول المواطن على حقه الذى كفله له الدستور والقانون.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة