“مساعد وزير الداخلية” السابق :التعاون المجتمعي ضرورة لعودة الجماهير الى المدرجات

“مساعد وزير الداخلية” السابق :التعاون المجتمعي ضرورة لعودة الجماهير الى المدرجات
بقلم admin

قال اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية السابق، إن عودة الجماهير للمدرجات مرة اخرى يتطلب الكثير من التعاون والجهد من جانب المجتمع، للحفاظ على الأرواح والظهور بشكل حضاري.

وأكد حفظي لـ” سي أس أر إيجيبت”، على ضرورة الإلتزام بالقواعد والقوانين والحفاظ على ممتلكات الدولة، والبعد عن السلوك المتطرف الذى يسلكه بعض الجماهير وقت الدخول للملاعب و المدرجات.

وأضاف حفظى، أنه يجب اقتصار دور الشرطة على تأمين المناطق المحيطة بالملاعب والحفاظ على السيولة المرورية فقط، على أن تتولى شركات التأمين الخاصة التابعة للنوادى تنظيم عملية الدخول إلى الملاعب و تأمين المدرجات.

وأردف مساعد وزير الداخلية، أن مصر تمر حاليا بوقت شديد الصعوبة حيث تمر بتحول تاريخي، مما يتطلب المزيد من التكاتف والترابط لمعرفة العدو الحقيقي الذى يسعى لخلق الفوضى وزعزعة الاستقرار، لافتا النظر إلى ثقل حجم المسئولية التى تقع على عاتق الأجهزة الأمنية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى اكد خلال فعاليات  المؤتمر الوطنى الرابع للشباب الذى اقيم مؤخرا بالاسكندرية  أن قضية عودة الجماهير للمدرجات هى مسئولية مجتمعية تحتاج إلى المزيد من التوجيه الأسري و المدرسي، كما تحتاج إلى غرس القيم والمبادئ داخل عقول الأبناء.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة