هشام مدكور : الاستدامة على أجندتنا الرئيسية ونعمل على عدد من المشروعات القومية

هشام مدكور : الاستدامة على أجندتنا الرئيسية ونعمل على عدد من المشروعات القومية
29 / 02 / 2024

قال هشام مدكور – نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مدكور ـ الاستدامة على أجندة استراتيجية الشركة الرئيسية ، مضيفا أن المجموعة تعمل على عدد من المشروعات القومية العملاقة بالعاصمة الإدارية والجلالة والعلمين الجديدة.
وأضاف مدكور ـ خلال كلمته في الملتقى الرابع عشر للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة بشرم الشيخ ـ أن المجموعة متخصصة أيضا في تشغيل وصيانة المشروعات في مجالات الطاقة مثل محطات الكهرباء والنقل والتوزيع، والشركات الخاصة بتوزيع الكهرباء، بجانب العمل في تصنيع مواد البناء، وأيضًا لدينا شركة “مدكور تكنولوجي” المتخصصة في الحلول التكنولوجية.
وقال هشام مدكور – نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مدكور، إن المجموعة أسست إدارة جديدة للمسؤولية المجتمعية، ولكن منذ التأسيس نعمل على مفهوم الاستدامة، ويرجع ذلك إلى جودة المهندسين الموجودين لدى الشركة، حيث إن الشركة تمتلك أكثر من 200 مهندس متخصصين في التصميمات التي تساعد على تنفيذ المطلوب بأقل تكلفة وأعلى جودة ممكنة.
وأوضح أن المجموعة تعمل في العديد من القطاعات مثل “الطاقة والمياه والبنية التحتية”، وبعد ذلك يتم تحديد التكنولوجيا التي تحتاجها تلك القطاعات لإنشاء بنية تحتية لأي مشروع بأقل تكاليف وأعلى جودة ممكنة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة