“ولجرينز بوتس ألاينس” تكشف النقاب عن تقريرها السنوي حول أنشطة الـ”سي إس ار”

“ولجرينز بوتس ألاينس” تكشف النقاب عن تقريرها السنوي حول أنشطة الـ”سي إس ار”

أصدرت شركة “ولجرينز بوتس ألاينس” ـ المؤسسة الرائدة عالميا في قطاع الصيدلة والصحة والرفاهية ـ تقريرها السنوي للعام المالي 2016 ، حول أنشطة المسئولية المجتمعية التي تقدمها للمواطنين والمجتمعات ، وأمكان العمل ، وآفاق تقدمها الشامل نحو تحقيق الأهداف التنموية البيئية والاجتماعية المستدامة.

ووفقا للتقرير ـ  حسبما أشار موقع بيزنس واير ـ فإن الشركة كافحت لأن تكون الرائدة عالميا في مجال حماية البيئة والرعاية الاجتماعية ، حيث أن هدفها الأساسي من ممارسات أنشطة الـسي إس ار يتمثل في مساعدة مساعدة الناس في جميع أنحاء العالم للاستمتاع بحياة أكثر صحة وسعادة.

وقطعت ولجرين بوتس ألاينس خطوات كبيرة في المسئولية المجتمعية خلال عامها المالي المنتهي في 31 أغسطس 2016 ، فيما قامت بتجميع بيانات الـ”سي اس ار” كافة داخل تقريرها السنوي ، بما في ذلك التبرعات الخيرية، وأنشطتها في تقليل انبعاثات الكربون، والاستخدام الأمثل للطاقة والتخلص من النفايات.

وأعرب أورنيلا بارا ـ الرئيس التنفيذي للشركة والمسئول عن أنشطة الـ”سي اس ار ـ عن سعادتها بنتائج التقرير ، مشيرا إلى أن التقرير بداخله قصص ملهمة عن أنشطة المسئولية المجتمعية ، علاوة على المبادرات التي تظهر مدى رعاية الشركة لعملائها ، الأمر الذي يعتبر جزءا لا يتجزأ من استراتيجيتها.

وحددت ولجرين بوتس ألاينس 12هدفا ربطتهم بالعناصر الأربعة الرئيسية لأنشطة المسئولية المجتمعية وهم المجتمع البيئة السوق ومكان العمل ، كما تعهد قادة الشركة بأن تكون ثقافة المسئولية المجتمعية جزءا أساسيا فيما يتعلق بناء الثقة حول علاماتها التجارية

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة