ياسمين راشد : تحقيق الاستدامة يرتبط بتوفير المتطلبات الأساسية الخاصة بالمواطنين

ياسمين راشد : تحقيق الاستدامة يرتبط بتوفير المتطلبات الأساسية الخاصة بالمواطنين
01 / 03 / 2024

قالت ياسمين راشد، مديرة التسويق والاتصالات الإستراتيجية والمسئولية الاجتماعية للشركات لمجموعة EFinance Investment Group، إن تحقيق الاستدامة يرتبط أولا بتوفير المتطلبات الأساسية الخاصة بالمواطنين.
وأضافت راشد ـ في كلمتها خلال الملتقى الرابع عشر للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة ـ إن الشركة راعت ذلك في مختلف المشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم المواطنين، وذلك تحت مظلة المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ، وللمساهمة في تخفيف العبء عن الدولة لتتمكن من ضخ مشروعات تنموية في أماكن أكتر.
وأشارت إلى أن مجموعة إي فاينانس تتبنى استراتيجيات قوية في الخدمة المجتمعية بشكل عام وحالياً هناك تركيز كبير على تحسين مستوى المعيشة في القرى والأماكن الأكثر احتياجا.
ولفت إلى أن جزء كبير جدا بيتركز على دعم وتمكين دور المرأة لكي تنمو اقتصاديا و تكون قادرة تدعم نفسها وتعول أسرتها وتفيد المجتمع.
وأوضحت أن تحقيق المرأة العاملة للتوازن بين العمل والمنزل معادلة صعبة جدا لأنه لا يوجد وضع مثالي، والمرأة العاملة تضع على نفسها ضغط وحمل زيادة في عدم احداث تقصير في أي جانب من جوانب الحياة واذا حدث تقوم بالتعويض الفوري وهكذا فهو وإن كان صعب ولكن ليس مستحيل وعلى المرأة لكي تستطيع القيام بأدوارها المختلفة أن تعطي وقت لنفسها وهواياتها واهتماماتها بشكل عام، ولابد أن نقول أنه عندما يكون النجاح هدف بيسهل تحقيقه في البيت أو في العمل أو في أي نطاق تسعى له المرأة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة