يورومني مصر يناقش تمويل مشروعات الطاقة الصديقة للبيئة

يورومني مصر يناقش تمويل مشروعات الطاقة الصديقة للبيئة

يعود مؤتمر يورومني من جديد للقاهرة يومي 4 و5 سبتمبر القادم بشكل جديد، وبمشاركة متحدثين جدد لمناقشة الموضوع الرئيسي لمؤتمر هذا العام، وهومرونة وسرعة الاقتصاد المصري وقدرته على التكيف مع التطورات الاقتصادية العالمية في القرن الحادي والعشرين.

ويتضمن مؤتمر يورومني هذا العام العديد من الجلسات الجديدة التي تتيح للمشاركين الاستماع لعدد من كبار الخبراء في موضوعات تمويل مشروعات الطاقة الصديقة للبيئة وتوجهات الشمول المالي في مصر.

كما يناقش المؤتمر أهمية تقنيات البلوك تشين والعملة الرقمية لدول المنطقة وكيفية تنمية قطاع ناجح للمشروعات الناشئة.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، حيث تشارك في المؤتمر كمتحدثة رئيسية للإجابة عن الأسئلة والاستفسارات خلال اليوم الأول للمؤتمر (4 سبتمبر).

كما تشارك أيضا لينا هداية، مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة ConsenSys، لإستعراض رؤيتها حول تقنية البلوك تشين، وتكنولوجيا الدفتر الموزع Distributed Ledger  ودور الشركة في تحويل شكل القطاع المالي كما نعرفه الآن، وباسل الباز، الرئيس التنفيذي لشركة كربون القابضة.

ويُعد مؤتمر يورمني فرصة هامة لمشاركة كل المهتمين بالاستثمار في مصر، حيث يناقش أهم الاستراتيجيات الاقتصادية في البلاد، والتعرف على أهم الفرص والتحديات الحالية، والتواصل مع المسئولين والعاملين في القطاع المالي وقطاع الاستثمار ودنيا الأعمال بشكل عام.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة